معهد اليرموك العالي للتدريب النسائي الرياض

معهد اليرموك العالي للتدريب النسائي الرياض
شاهد فروع هذه الخدمة
  • لا يوجد فروع لهذه الخدمة
حنان الذويخ
من اجمل المعاهد بدون مبالغه من حيث ادارته روعه مدرباته عشت معاهم سنتين حلوين شكراا لكل من التقيت معه بمعهد اليرموك احلى سنتين ماراح انساها .. لكم كل التوفيق
تم التعليق في 4/28/2012
nahlah
عفوووا كم الرسوووم لدوره الانجليزززي وهل فيه مستويات واختبار تحديد مستوى
تم التعليق في 4/28/2012
نورة
معهد اليرموك معطينه اكبر من حجمه مو بس كذا ابسط الحقوق الواجبة عليهم مايسوونها ويطالبون بالفلوس على غير وجه حق بلختصار المعهد جداً سيء
تم التعليق في 4/28/2012
أسماء
انصحكم نصيحة لا حد يدخل المعهد وتضيع فلوسها لان كثير من بنات ندموا خصوصاً مناهجهم المحذوفة والملخبطة وراح تعرفين هذا الكلام إذا بتختبرين اختبار الشامل للمؤسسة
تم التعليق في 4/28/2012
عهود
بنات اللي يمدحون معهد اليرموك كلامهم غلط ويقول المثل "إسأل مجرب ولا تسأل طبيب " أنا والبنات اللي ندرس فيه كلنا نشكي من تقصيرهم لنا من كل النواحي نصيحة لاحد يدخل وفيه معاهد أفضل منه.
تم التعليق في 4/28/2012
فاطمة
معهد اليرموك في نهاية الدوام البنت اللي تتأخر سيارتها يطلعونها في الشارع تنتظر وين الأمانة ولا بس همهم الفلوس وليته يستاهل حتى ما أستفدنا من دراستهم .
تم التعليق في 4/28/2012
اروى
لا والله حرام المعهد كويس والمدربات متعاونات
تم التعليق في 4/28/2012
ااااا
السلام عليكم بكم رسوم المستويات وهل عندهم دبلوم
تم التعليق في 4/28/2012
نورا
بنات خوفتوني ودي اسجل عشانه قريب مني طيب الي يسبونه ليه وش الي مقصرين فيه
تم التعليق في 4/28/2012
رورو
انا كشيت من كلامكم .. وابي ادرس لغه عندهم وش مقصرين فيه
تم التعليق في 4/28/2012
شاركنا آراءك عن معهد اليرموك العالي للتدريب النسائي الرياض
الاسم
تعليقك
أضف تعليقك
مستوى أسعار الخدمة
2
وصف الخدمة
معهد اليرموك العالي للتدريب النسائي
  • دبلوم برمجة
  • برنامج تطبيقات الحاسب الالي
  • دورة استخدام الحاسب الالي في الاعمال المكتبية
  • الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الالي ICDL
  • دورة سكرتارية
  • دورات لغة انكليزية

الرياض حي الريان شارع الامام احمد بن حنبل

لا يوجد صور لهذه الخدمة
لا يوجد صور بانورامية لهذه الخدمة